٤٠١٠- سَمِعْتُ يَحْيَى بْن مَعِيْن يقول: الحَسَن العرني لَيْسَ بِهِ بأس صدوق؛ إنما يُقَالُ: إنه لم يسمع من ابن عَبَّاس.
٤٠١١- رَأَيْتُ في كتاب ... [ق/١٧٧/ب] ... بْن سَعِيد بْن عبر من أولى لم يكن ذَلِكَ يَحْيَى بْن سَعِيد فَقَالَ: لو كَانَ فِيهِ ... كَانَ أحب إِلَيْهِ ... سُفْيَان